مصير: بونجي محادثات نظام التداول والعتاد خلال ليفتريم.
في حين أن كل لاعب مصير لديها قائمة الرغبات الخاصة بهم مفصلة من الميزات التي تريد أن ترى تضاف إلى اللعبة، وهناك عدد قليل من أكثر اختيار يمكن أن نتفق على. ومن الواضح أن قصة متماسكة وتوزيع أفضل للعتاد هما من المسائل الأكثر إلحاحا التي يود جمهور ديستيني أن يراها، ولكن هناك ميزة أخرى يمكن أن تثبت أهمية أكبر.
تجارة البند ليست شيئا أن جميع مموز، أو ممو مثل الخبرات، تسمح، لكنها واحدة أن معظم اللاعبين من الألعاب المذكورة قد طلبت. مصير لا يختلف. العديد من اللاعبين يطلبون بانتظام تجارة البند إما لتبادل بعض الثروة الغريبة والعتاد، أو لمجرد مساعدة أصدقائهم مستوى أقل الحصول على السبق.
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإضافة عنصر تجارة إلى مصير، كان بونجي هادئة نسبيا حول هذه المسألة. وعندما لا يعالجون ذلك، أفضل اللاعبين الإجابة يمكن الحصول عليه هو كيرت، "لا"
خلال آخر بث مباشر مصير، وتناولت بانجي مرة أخرى موضوع تجارة البند، فقط هذه المرة كان لديهم أكثر من ذلك بقليل. اللاعبين على أمل الحصول على شيء في شكل لا لبس فيه، "نعم"، من المرجح أن يأتي بعيدا بخيبة أمل من استجابة المدير الإبداعي بونجي كريستوفر باريت، لكنه لا يبشر بالخير لمستقبل الامتياز.
أثناء جولة في الريف، والإطلاق الفضاء الاجتماعي الجديد جنبا إلى جنب مع بيت الذئاب، سئل باريت نقطة فارغة ما إذا كان يمكن إضافة البند التداول إلى مصير. واعترف بطلبات المروحة التي لا نهاية لها على ما يبدو، وحتى قال أن تجارة البند هو شيء فريق التطوير يبحث، ولكن الآن ليس لديهم أي شيء للإعلان.
& # 8220؛ إنه شيء & # 8217؛ هناك & # 8230؛ هناك & # 8217؛ الجانب السلبي لذلك وهناك & # 8217؛ s & # 8230؛ مصممي الاستثمار، وهناك & # 8217؛ الكثير من المحادثات وأنا & # 8217؛ 8217؛ م متأكد من أن يحدث حول ذلك. نحن & # 8217؛ النظر دائما ميزات مثل هذا. شخصيا، أنا أفضل أن لا يكون لاعب التداول. ولكنك ستحصل على آراء مختلفة عبر الفريق بأكمله. & # 8221؛
والخبر السار هو أن بونجي يبدو أن تنظر في إمكانية نظام التداول البند، ولكن لا يبدو باريت أن يكون من محبي هذه الميزة. وقال انه لن يفسر لماذا مصير تجارة البند ليس على قائمة مهامه الشخصية، ولكن ليس من الصعب جدا لتخمين السبب.
انظر، في حين قد يكون مصير مجتمع نشط الملايين، انها بنيت أيضا حول كسب تلك الغنائم الخاصة. تراكم ما يكفي من العملات الغريبة لشور، واستكمال الضربة سترايك على أمل سقوط سلاح غريبة، أو من خلال تشغيل واحدة من الغارات والحصول على انخفاض والعتاد محظوظا كلها جزء من تجربة القدر، ولكن تجارة البند يمكن أن يزيل الحاجة لتجربة تلك الأجزاء من المحتوى. في جوهره، فإنه يتيح لبعض اللاعبين تخطي الماضي الكثير من أكثر طحن - y عناصر من اللعبة من أجل الوصول إلى سقف المستوى.
هذا، في حد ذاته، ليس بالضرورة أمرا سيئا، منذ القدر العشوائي مولد مولد يمكن أن تكون قاسية للغاية. وقد شاهد بعض اللاعبين أصدقائهم كسب وتفكيك فورا فيكس ميثوكلاست بعد فيكس ميثوكلاست، في حين أن لديهم حتى الآن لرؤية قطرة واحدة واحدة. إذا كان هذا الصديق يمكن ببساطة التجارة التي فيكس إضافية ميثوكلاست أكثر من ذلك، فإنه القضاء على الكثير من هذا الإحباط.
ومع ذلك، فإن نظام التداول يفتح أيضا مجالا للاستغلال، كما شوهد مع عدد لا يحصى من ممو على مر السنين. منذ العديد من اللاعبين تطمع يائسة بعض من أفضل أسلحة القدر، هناك احتمال حقيقي جدا أنها قد تدفع للحصول على سلاح أو قطعة من العتاد. إلى جانب ذلك، فإنه ليس من الصعب أن نتصور قناة يباي الانفتاح حيث لاعبين القدر بيع معداتهم إلى أعلى عطاء. لاعب واحد يدفع لتخطي الخط، والأرباح الأخرى من إنفاقهم تافهة.
في النهاية، منذ القدر هو في الغالب تجربة تعاونية يمكننا أن نرى تكملة المستقبل إضافة عنصر التداول. ولكن، لن ندهشنا أن نرى بونجي يضع الكثير من القيود على النظام من أجل مكافحة الاستغلال. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى.
DestinyTheGame.
8 352 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
K_Lobstah نيكوسور رليت فولو مي على تويتر: Fuzzle_hc Fuzzle_hc سكيجلي هوس؟ حسنا لا العناق Clarkey7163 ودني ميكيجايرايموند ألفا روبوت D0cR3d و بنهامر ميستيروودهوس بسن | سباغيتيكات سباغيتيكات. и ещё 26 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 1411 على & # 32؛ أب-170 & # 32؛ في 2017-12-20 17: 02: 26.785824 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.
لمزيد من دليل المصير والأخبار.
سوف بونجي من أي وقت مضى إدخال نظام التداول لاعب لبنود في مصير؟ إنه سؤال يسأله بونجي باستمرار، بما في ذلك خلال البث المباشر الخاص بالأمس للتوسع القادم بيت الذئاب. استجاب المدير الإبداعي القدر كريستوفر باريت بالقول أنه على الرغم من أنه & # 8217؛ s ليس ميزة انه & # 8217؛ d شخصيا أحب أن أرى في مصير، انها & # 8217؛ لم يستبعد لبعض الوقت على الطريق.
وقال باريت أن الناس يسألون عن نظام مصير التداول & # 8220؛ منذ بداية الوقت. & # 8221؛
& # 8220؛ هذا شيء نحن & # 8217؛ & # 8230؛ هناك & # 8307؛ الجانب السلبي لذلك وهناك & # 8217؛ s، & # 8221؛ هو شرح. وقال عضو المجتمع المصير غوثاليون نظام التداول البند يمكن أن تقلل من نداء من مصير & # 8217 الصورة النهائية إذا كان يمكن للاعبين مبادلة بحرية البنود بين بعضها البعض.
وقال باريت انه اتفق. ولكن في حين أنه لن يرغب شخصيا في رؤية لاعب في ديستيني، يقول إن الفريق داخليا في بونجي منقسم حول الموضوع، مشيرا إلى أن مصممي الاستوديو & # 8217؛ & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8221؛ والاستمرار في استكشاف إمكانية.
& # 8220؛ مصممي الاستثمار، هناك & # 8217؛ s الكثير من المحادثات أنا & # 8217؛ م متأكد من أن يحدث حول هذا، & # 8221؛ حسبما ذكر باريت. & # 8220؛ نحن & # 8217؛ ندرس دائما ميزات من هذا القبيل. شخصيا، أنا أفضل أن لا يكون لاعب التداول. ولكنك ستحصل على آراء مختلفة عبر الفريق بأكمله. & # 8221؛
ديستيني بابليشر أكتيفيسيون لديه تاريخ مع أنظمة التداول لاعب، حيث أن شركة ممو العالم من علب لديها نوع من هذا النظام لسنوات الآن.
هل تريد أن ترى لاعب التداول في القدر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.
تعلمنا الكثير عن مصير البيت الجديد من الذئاب توسع أمس، ويمكنك أن ترى جولة من النقاط الرئيسية هنا. التوسع نفسه يصل 19 مايو لجميع المنصات.
الألعاب & أمب؛ الثقافة / الألعاب & أمب؛ وسائل الترفيه.
لم تكن المراجعة المسبقة الضخمة كافية للحكم على هذه اللعبة الملحمية، لذلك لدينا الآن حكم.
بواسطة سام ماشكوفيتش - 13 سبتمبر، 2016 10:45 ص أوتك.
تفاصيل اللعبة.
منصة: بلاي ستيشن 4 (مراجعة)، إكس بوكس وان.
تاريخ الإصدار: 6 سبتمبر 2017 (القادمة إلى ويندوز بيسي 24 أكتوبر)
يمكن تلخيصي نظرة طولية في أول 15 ساعة القدر 2 على النحو التالي: وقد عاد سلسلة القدر مع قصة أفضل، ومناطق متفوقة لاطلاق النار الأشرار في، وشعور أكثر وضوحا من الغرض. كما أنها عادت تبحث الكثير هيلوفا مثل سلسلة "أول دائما على الانترنت، أول شخص لعبة اطلاق النار.
هذه الجلسات الأولية تركتني متفائلة بشأن حالة تتمة، وهذا هو السبب اخترت لتغطية ذلك في "قبل المراجعة" شكل على الإطلاق (ناهيك عن بطريقة إيجابية). ومع ذلك، أردت أن أقول قصة أكثر اكتمالا عن مقدار المحتوى السفن في هذه اللعبة، وما إذا كانت متطلبات شبكة القدر 2 قد تحصل في الطريق.
أسبوع واحد من السعي، وإطلاق النار، وجمع إنغرام في وقت لاحق، لدي حكم. أفعل هذا مع العلم تماما جيدا أن ديستيني 2 لديه المحتوى ذات الصلة المفاجآت بأكمام روبو مدرعة، وذلك بفضل الأحداث الأسبوعية وما شابه ذلك. ولكنني وصلت في الغالب إلى حواف محتوى اللعبة على القرص، ويمكن أن نرى الصورة الكاملة لما يتوقع بانجي من مشجعيها للعب لعدة أسابيع وشهور في نهاية المطاف.
باختصار: ديستيني 2 لديه لاعب أول لاعب اطلاق النار المثالي في الاعتبار، وهذا النوع من اللاعب الذي يقدر لعبة "هوب في عدة مرات في الأسبوع" من الاستكشاف والمغامرة بقدر ما لعبة حول اطلاق النار حاد. مصير 2 يدق بصوت سابق سابقتها من حيث الثقة و سواجر، على الرغم من أن كومة من الغنائم المتكررة قد تترك عدد قليل من اللاعبين في البرد في الواقع، فإنه قد يزعج المشجعين أوغ القدر للتمهيد.
مصير 2 هو ما يجب أن تكون المباراة الأولى على طول، مما يعني، في الماضي، هناك لعبة مصير أخيرا يستحق التوصية.
لماذا تأخرت في العمل كل يوم لمدة أسبوع.
المسافر، الجرم السماوي العائمة العملاقة من اللعبة الأصلية، ليست في حالة جيدة.
المسافر، الجرم السماوي العائمة العملاقة من اللعبة الأصلية، ليست في حالة جيدة.
وهذا هو الحرفة المدمرة التي تجعل مينسمات من المسافر الثمين!
عند تشغيل القدر 2، سترى لقطات نقوش الصورة الصغيرة التي تفاصيل المغامرات الماضية، اعتمادا على ما إذا كنت لعبت السلسلة الأصلية.
هذه هي آخر لحظة هادئة سترى من اللعبة الأصلية قبل تمهيد D2.
بعد دومينوس ركلات قبالة لكم برج، كنت الهبوط على بلاطة، الأحمر الأحمر الفيلق الدوريات من الأرض. الاحتمالات هي ضدك. (ولكن ليس لفترة طويلة).
مسيرتك الافتتاحية للخلاص يبدأ في هذه المنطقة الجبلية رائع.
هوثورن يجد في نهاية المطاف ويجند لك.
مرحبا بكم في منطقة الميت الأوروبية ذات المناظر الخلابة (إدز).
و إدز لديها مجموعة متنوعة من البيئات في الهواء الطلق وداخل قاعة.
القمر من تيتان، لا ينبغي الخلط بينه وبين فئة اللعبة من تيتان. وربما يكون هذا هو أفضل منطقة في D2.
في حين أن منصات عائمة العملاقة هي متعة جدا على تيتان، انها هذه المجنون، المدينة تحت الأرض المهجورة التي من شأنها أن تضع لسانك يهتز، سواء في النظرات وفي البعثات التي يحتوي عليها.
آخر لقطة لالتقاط الأنفاس من المدينة تحت الأرض داخل تيتان.
بعض آثار القدر 2 'النار تبدو خيل، ولكن تأثيرات الإضاءة هي من هذا العالم، وخاصة في العمل.
نعم بالتأكيد. تحصل على ركوب دبابة أو اثنين.
مرحبا بكم في نيسوس.
نيسوس كرنك حتى ترمومتر اللون قليلا جدا.
كل لقطة أخذت من كايد-6 كان بعض الحوار متعة مستمرة. ناثان فيليون يضيء حقا في عودته إلى هذه السلسلة.
هذه اللعبة قد لا يغير رأيك حول أول شخص بلاتفورمينغ، ولكن على الأقل يبدو جيدا القيام بذلك.
الأسلحة الكبيرة ومكاسب زب أكثر وضوحا تأتي إلى القدر 2، جنبا إلى جنب مع مباريات تنافسية خاصة.
سنكون باردة حيال ذلك، كايد. أقسم. لن حتى قطة هذه اللحظة.
عندما كنت قد تقدمت بما فيه الكفاية لفتح فئة فرعية جديدة، يمكنك التوجه إلى هذا غريب، قصة مليئة الغابات.
يجتمع ونسمع من الإسقاطات الخفيفة من جبابرة، وارلوك، والصيادين الذين قد تأتي أمامك.
إيكورا و زافالا لديهم دردشة.
أنا حقا يمكن أن يكون قد قضى الكثير من بلدي D2 اللعب أخذ لقطات. إن العالم بأسره يتحقق تماما.
فقط، كما تعلمون، بعض حماقة غريبة التمسك من الأرض.
سأبدأ بحملة اللعبة، لأنها النهر الذي يجب أن تتدفق منه جميع محادثات ديستيني 2 الأخرى.
القصة لا تتعدى كثيرا ما رأيت خلال جلسات ما قبل المراجعة. وقد حان قوة شريرة تعرف باسم الفيلق الأحمر للقضاء على فتح اللعبة الأصلية "المسافر" (هائل، غامض الجرم السماوي الذي يطفو على الأرض ويعطي هذه السلسلة "الأبطال العديد من القوى، بما في ذلك الخلود). كنت واحدة من الأبطال الجارديان النادر الذي استعاد بطريقة أو بأخرى القوى الأصلية بعد هجوم الفيلق الأحمر الرهيب. كنت مكلفة مواجهة قبالة ضد الفيلق الأحمر، وتعطيل خططها الشائنة، واستعادة قوة "الضوء" قوية المسافر.
هناك خط أساسي أساسي للحملة. مهمتكم: استكشاف الكواكب والأقمار الجديدة. البحث، والمساعدة، وإعادة تجميع مع الغارديان "القادة" اللعبة الأصلية (إيكورا، كايد -6، وزافالا). من هناك، واستعادة ما يكفي من الطاقة المفقودة، عن طريق نقاط الخبرة ونهب على نحو متزايد على نحو متزايد، لتأخذ على الرئيسي الفيلق الأحمر بادي دومينوس غول. (هو الشخص الذي يفتح اللعبة عن طريق خفض مستوى صلاحياتك التي يزودها المسافر في المقام الأول.)
خدعة حول المصير 2 هو أن الحملة ليست بالضبط خط مستقيم، رقص تشغيل من خلال البعثات. هناك بالتأكيد تقدم، تميزت البعثات المهمة التي عليك القيام به في النظام. ولكن تم تصميم اللعبة مع تدفق الحرة، وتأتي مرة أخرى لمزيد من النظام. هذا النهج يسلم القتال حول كل ركن ومؤامرة حول بعض تلك الزوايا.
على الورق، كل شيء مشابه جدا لمصير 1. عليك أن تطير إلى واحدة من أربعة الكواكب الافتراضية، ثم يركض والتقاط مجموعة متنوعة من المهام التي يطفو على السطح في محيط الخاص بك. أول مصير، ومع ذلك، كانت فظيعة جدا في اللاعبين الرائدة لمسارات مثيرة للاهتمام ومعارك. أثبتت الكواكب الأربعة الأولى في D1 أنها قصيرة ومملة معماري. D2، من ناحية أخرى، لديها كواكب وأقمار محشوة إلى الخياشيم مع الكثافة الهيكلية، والمناطق الحيوية المثيرة للاهتمام، والمسارات التي نسج أعلاه، أدناه، ومن خلال الأرض من أجل مسيرات مقنعة من خلال عصابات من الأعداء الراسخة. لقد وصفت بعض الاختلافات الكواكب في معرض أعلاه، ولكن يجب أن أعجب عليك: هذه الكواكب الجديدة هي رائع، كثيفة، ومتنوعة. الشيء نفسه ينطبق على البعثات معبأة في عظامهم.
الإضرابات والغارات.
كل من القدر 2 الإضرابات الجديدة هي أكبر بكثير في نطاق وحجم من أي من الإضرابات في اللعبة الأصلية التي أود أن أقول عن بقية القدر 2 'ق المحتوى التعاوني الأساسي، حقا. نتوقع البؤر الاستيطانية الغريبة الضخمة، قفزات هائلة صعودا وهبوطا في الارتفاع، وسرعة غادرة من حيث العدو وموجات مدرب تنازلي على ضربات قتال جنونا الضربات. ولكن مع عدد قليل جدا من الإضرابات على العرض في الاطلاق، بونجي يتيح للاعبين اختيار ما إذا كان أو لم يكن بالملل مع اختيار من خلال المبالغة في هذه البعثات الخمس.
نصيحتي: تيرة نفسك على الإضرابات، منذ أوفيرورلد D2 لديها الكثير من المحتوى الناشئة أكثر من D1. وسوف تكون هذه الراحة الباردة لأولئك الذين يفضلون عندما تعاونية اللعبة بتعيين يحدد بدقة بداية، وسط، والانتهاء من الظروف. ولكن كان لي أكثر متعة التركيز على الأسبوع الأول من بونسيرس-هارد ليلة القرص في مهمة سترايك يطلق عليها اسم تاجر الأسلحة. لقد استمتعت بتعلم كل زاوية و كراني، وتحسين معاركها، وإحساس ظروفها الصعبة الشائكة، والتي شملت جهاز توقيت وركوب الدراجات التي "الطاقة" الأسلحة عملت بشكل أفضل كل 30 ثانية.
واعتبارا من وقت الصحافة، كان المصير 2 لاعب ست لاعبين غارة على وشك الذهاب مباشرة. شخصيتي لا تزال عالية الطاقة بما فيه الكفاية للوصول إليها. أشكو، ثم أقبل، أن المسألة المتعلقة الرياضيات أدناه.
جميلة جدا كل ليلة منذ إطلاق اللعبة، لقد فقدت ساعات الوقوع في حلقة اللعب الافتراضي D2 ل. سأهبط على كوكب من اختياري، ثم تفعيل مهمة "دورية". هذا يقودني إلى واحد أو اثنين من المعارك لذيذ، مع إلى حد كبير أنواع العدو والأنواع من D1 (مع مزيد من التنوع بين صفوف كل الأنواع) الرقص حولها مع حادة جدا دودج و الجناح أو أنت تهمة، I - قنص التكتيكات.
بعد ذلك، يمكن أن أطفأ علم "المغامرة" للركض والقتال عبر ثلاثة أو أربعة ساحات قتال صعبة على نحو متزايد (والتي تقودني اللعبة بين علامات نقاط التفتيش). على طول الطريق في تلك المهمة المغامرة، وسوف تقترب من شبه المؤكد إما في "الحدث العام"، والتي هي فرصة محدودة الوقت لإنزال مدرب ضخمة أو الهدف الرئيسي، أو "العدو الأسطوري"، الذي هو مجرد صعبة ، مخلوق المتضخم الذي ينبثق في مكان ما على الخريطة مع تلميح غامض من الأضواء والأصوات عندما كنت قريبة بما فيه الكفاية. من خلال كل هذه المسارات، هناك دائما مزيج من دمدمة مكثفة، تحت الأرض، هجوم واسع النطاق، مفتوح المجال مع لاعبين آخرين على الإنترنت في جانبي، وثبة بين المباني الاندفاع لإنزال الأعداء.
كنتيجة لذلك، لقد تأخرت في العمل كل يوم هذا الأسبوع.
دعونا نعود إلى الحملة، لأن كل مهمة تحاول أن تخبر بعضا من القصة. كما قلت في بلدي قبل الاستعراض، مصير 2 تكشف عن الكثير من قصة خفية وقوية عن طريق الثرثرة فرقة في أذنيك خلال البعثات، وهذا يحدث في كل وقت، حتى لو كنت تفعل مهمة بسيطة "قتل 12 القناصة" دورية أو تكرار مهمة أطول للمرة الثامنة. مصير 2 يدرك أن كنت أعود إلى نفس الكواكب وربما تكرار أو إعادة تأهيل تضاريس معينة عدة مرات. انها تريد أن تشعر الصلبة، والمرح، و إيتسي قليلا تكشف عن كل مرة واحدة.
لذلك ليس فقط جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي أن أقول أن حملة القدر 2 هي قصة أكثر روعة، وأكثر متعة، وأكثر واقعية بكثير من الخلاص والبقاء على قيد الحياة من D1. ما هو ذكي هنا هو أن القدر 2 فقط تبقي على إغراق بت قليلا من القصة حتى بعد أن كنت قد "ضرب" الحملة. خصوصا أن بعض البعثات "حملة" رهيبة ولا تنسى فتح فقط بعد كنت قد رأيت نهاية اللعبة، على أي حال. (إذا كنت ترغب في تقدير الوقت للحملة، بالمناسبة، وكنت قياسه في حوالي 12 ساعة، طالما كنت تشمل تلك البعثات بعد الحملة وجزءا صحيحا من المغامرات الاختيارية التابعة لها، ويمكنك من خلال من خلال إلا أن البعثات الإلزامية أسرع بكثير من ذلك.)
في مقابل ذلك بالتنقيط تغذية من التفاعلات الشخصية والقصص قصة، عليك أن تقبل أن بونجي ليست مهتمة في صياغة قصة عن بطل واحد كبير. كنت لا تحصل على واحد، بطل الرواية مكتوبة جيدا إلى الجذر لأنها تجعل طريقك عبر الكواكب القدر 2 'ق. بونجي يريد منك أن الجذر لنفسك، وخداع لك في التفكير هذه الجهات الفاعلة صوت وعوارمهم من الحوار هي في الواقع حفنة من الناس الذين هم السوبر في وضع الجارديان الخاص بك. موظفو الكتابة فقط يسحبونه، وأقدم ذلك كمجاملة ضخمة، لأنني وجدت نفسي صدمت تعليق الكفر حتى مليثانية للتفكير في أن صوت ناثان فيليون كما كايد -6 كان الهتاف، بصوت عال وتحديدا، بالنسبة لي، و تيتان مع لامعة، بندقية رصاصة الشمس.
تداول محتوى جيد لنقاط "مستوى الطاقة".
كل قطعة "غريبة" من العتاد الذي تلتقط لديه قصة المرفقة. هذا، إلى حد ما، يحل محل ويب فقط "غريموير" وديعة النص من المباراة الأولى.
كل قطعة "غريبة" من العتاد الذي تلتقط لديه قصة المرفقة. هذا، إلى حد ما، يحل محل ويب فقط "غريموير" وديعة النص من المباراة الأولى.
بنجي فقط نوع يذهب المكسرات مع هذه القصص.
هذا هو نسخة أصغر بكثير من هذا السلاح. أنا الآن اطلاق النار على هذا الولد السيئ على مستوى السلطة من 274.
لقد خاضت بعض المعارك الخطيرة مع هذا الوحش، كذلك.
الغريب، بانغي يندفع لك في عدم إعطاء حماقة حوالي ثلث هذا المحتوى.
في نقطة معينة من التقدم المحرز الخاص بك، مصير 2 يبدأ الإغراق الأحمال لا يصدق من نقاط الخبرة في خزائن الجندي الخاص بك. وغطاء مستوى D2 الحالي هو 20، والتسلق من 15 إلى الحد الأقصى استغرق مني حوالي ساعة. كانت هذه الطريقة أسرع من 10 أو نحو ذلك ساعات كنت بحاجة للوصول إلى مستوى 15. مرة كنت مستوى 20، طريقك إلى زيادة القوة أو السلطة هو من خلال النهب. (أعتقد زنزانة ألعاب مجنزرة مثل ديابلو.) على مستوى الحد الأقصى، يمكنك فقط الحصول على أسلحة أقوى أو قدرات جديدة من خلال التأكد من تجهيز جميع البنود الخاصة بك أعلى عدد، ثم يأمل أن تلتقط الأسلحة والدروع التي سوف تدفع تلك الأرقام حتى مجرد تينسي، قليلا وينزي مع كل لاقط الغنائم. [تحديث: أكد بانجي مرة أخرى في أغسطس أنك لم تعد بحاجة إلى تجهيز العناصر على مستوى أعلى من أجل جني أفضل المكافآت الممكنة. شكرا للقراء على الإشارة إلى ذلك.]
كما اتضح، في نهاية الأسبوع الأول مع اللعبة، كنت قد ماكسيموم تقريبا من كل وسيلة ممكنة للحصول على "أفضل" نهب. كل أسبوع، يمكن للاعبين أن تأخذ على البعثات والمهام في عدد من الفئات، بما في ذلك لاعب مقابل لاعب بوتقة، ومهمات سترايك الخاصة (التي يجب أن تقوم في مجموعة أكبر)، والبعثات طويلة جدا، (والتي تتطلب المزيد من اللاعبين والقوة ولم تكن تعيش في الأسبوع الأول للعبة)، وأكثر من ذلك.
بمجرد الوصول إلى مستوى 20، سوف تحتاج فقط حوالي 10 ساعات من اللعب في كل هذا المحتوى رهيبة أنا المدرجة في وقت سابق في هذه المادة، مجرد التجوال حول الكواكب والتقاط مغامرات مؤامرة مليئة، قبل القدر 2 يبدأ يضحك عليك. آسف، ماتي، فإنه يقول بشكل صحيح. ويهدف معظم هذا المحتوى المبرمج بحذر القمامة الكواكب الغريبة لدينا للاعبين أقل، ونحن قد وجهت لك بسرعة إلى فئة جديدة كاملة من الغريبة "الغريبة". عند هذه النقطة، لا يمكنك فقط تشغيل حول الكواكب، ورفع الجحيم، ويكون راضيا أن كل عمل الخاص بك هو تراكم لك عملة محددة الكوكب ربما الحصول على نهب أكثر برودة. إلى أقصى قدر من القدر الخاص بك 2 قوة، عليك أن تبدأ التحقق من هذه القوائم الأسبوعية من مهام محددة، تزييفها لتلك النقاط، والقيام بما قيل لك.
وإلا، سوف يكون ممنوعا من قائمة غارة اللعبة من المحتوى، الأمر الذي يتطلب "مستوى الطاقة" (العدد الذي تحدده كل من الأسلحة مجهزة والدروع مجتمعة) من 280 على الأقل. وأنا أكتب هذا، لقد بلاتويد في 270 ، وهو ما يرام. سأحصل على رقم أكبر في مرحلة ما. ولكن لدي أيضا عدد قليل من المهام غير معروفة "المغامرة" على الخرائط الخاصة بي، وأنها لا تفعل القرفصاء من أجل تقدمي. هذا يبدو سخيفا فقط على جزء بونجي. لماذا لا تدع الأرقام تنمو قليلا أكثر ببطء؟
[أوبديت: بعد أن بدأت هذه المقالة، أبلغت أن بونجي قد أعلن عن غارة "مستوى الطاقة" شرط من 260. وهكذا، أنا مستقر تماما بما فيه الكفاية لبدء تشغيل المحتوى رائد، الذي يبدأ يوم الاربعاء. أعتذر عن الخطأ.]
اشتباهي، الذي لا أحد أكد: بونجي يريد منك الوصول إلى المستوى 20 في اسرع وقت ممكن. لأن ميكروترانساكتيونس اللعبة لا يمكن شراؤها مع المال الحقيقي حتى تصل إلى مستوى 20. هذه كلها تقريبا مستحضرات التجميل، وتلك السلطة محددة هي ويمبي، ولكن لا يزال هناك رائحة حقيقية من عدادات الفول التسرع اللاعبين من خلال بعض من مصير 2 ' s أروع الأشياء فقط حتى نتمكن من البدء في دفع للحصول على صناديق نهب.
لست متأكدا من هذا القدر القدر 2 من حيث اللعب على المدى الطويل. تتوقع بانغي اللاعبين للوصول إلى سقف مستوى والدخول في إيقاع اللعب واعادتها محتوى معين على أمل الحصول على تلك البنادق الجنون وأكثر ندرة وقطع من الدروع. ولكن، يا الهي، لم يكن لديهم الاندفاع ذلك بسرعة. هذا هو تتمة، وليس حزمة التوسع. حق؟
كتب سام ماشكوفيتش / سام عن عوالم الفنون والتكنولوجيا منذ أن بدأ أول عمود مشترك له في عام 1996. ويمكن العثور عليه بانتظام في خسارته في أد-A-بال في سياتل، وا.
ربما يعجبك أيضا.
مجموعة وسائل الإعلام السلكية.
© 2017 Condé ناست. كل الحقوق محفوظة.
لا يجوز نسخ المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن خطي مسبق من كوندي ناست.
No comments:
Post a Comment